English | 简体中文 | 繁體中文 | 한국어 | 日本語
Tuesday, 20 June 2017, 06:00 HKT/SGT
Share:
    

Source: لويال
شركة "لويال" تستكمل الجولة "أ – A" لجمع رأس المال الاستثماري
الخطوة تمت بالتعاون مع العديد من المستثمرين الاستراتيجيين والمتخصصين في أنظمة الولاء وتحويل العملات الأجنبية.
التمويل الجديد سيساهم في تسريع تطوير منصة "لويال" التجاريّة وتعزيز استراتيجيتها للوصول إلى السوق العالمي.

سان فرانسيسكو، 20 يونيو 2017: أعلنت شركة "لويال"، وهي المنصة العالمية الرائدة لبرامج الولاء والمكافآت القائمة على تقنية ’بلوكتشين‘ والعقود الذكية، اليوم عن إغلاق الجولة الأولى لجمع رأس المال الاستثماري للشركة. وتولّى قيادة هذه الصفقة شركة "الشبكات المتكاملة" (iNet) بمشاركة "شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة"، ومجموعة "حياة جروب"، وشركة "داي وان إنفستمنتس" وغيرهم من المستثمرين الدوليين. وتعتبر مجموعة "حياة جروب" من أوائل المستثمرين الروّاد الذين تولّوا قيادة جهود زيادة رأس المال التأسيسي لشركة "لويال".

وستستفيد "لويال" من رأس المال الجديد في تطوير منصتها التجارية الرائدة وتسريع تطبيق استراتيجيتها الخاصة بالوصول إلى السوق العالمي، وذلك بالتعاون مع مجموعة "ديلويت" للخدمات المالية التي تعد المستشار الاستراتيجي طويل الأمد والعميل الأول لدى "لويال"؛ وبالاستناد إلى شراكات استراتيجية مع نخبة مع الشركات ذات القيمة المضافة مثل "آي بي إم" و"كويدام"، بالإضافة إلى تحالفها الاستراتيجي مع شركة "كابجيميني".

وتعتبر تكنولوجيا "بلوكتشين" (Blockchain) أو تقنيات "دفاتر الحسابات الموزعة" (DLT) بمثابة بروتوكول لتخزين ونقل القيمة؛ وهي من الحلول المناسبة لمعالجة التحديات المرتبطة ببرامج التحالفات وجمع البيانات التفصيليّة واستهداف مشغلي البرامج. وتقدّم منتجات وعروض "لويال" للقطاع العديد من الإمكانات والقدرات عالية الكفاءة التي تضمن تعزيز مستويات الربحيّة، ومواكبة احتياجات العملاء، وذلك بما يشمل مفاهيم التشغيل المتبادل الديناميكية وقابلية التطوير، ونقل القيمة المباشر، وأمن السجلات، ونظم المكافآت القابلة للبرمجة، وتحسين خيارات إدارة المسؤوليات.

وبالتوازي مع مضي مشغلي البرامج قدماً في مسيرة التحول الرقمي للأعمال، وتغيّر طلبات وتوقعات المستهلكين وتنامي مستويات التنافسية؛ فإن شركة "لويال" تسعى إلى توفير منصة عالمية شاملة تعزز كفاءة برامج ونظم الولاء، والمساهمة في زيادة القدرة على تقديم مكافآت ديناميكية أكثر تخصصاً للعملاء بهدف زيادة العوائد على الاستثمار في البرامج.

وبهذه المناسبة، قال صفوان ظهير، مدير ورئيس قسم التكنولوجيا المالية (FinTech) لدى شركة ’كيه بي إم جي‘ للخدمات المهنية بالولايات المتحدة وعضو مجلس مستشاري شركة "لويال": "من المتوقع أن تساهم تكنولوجيا "بلوكتشين" في تعزيز الانتقال إلى المرحلة الثانية من ثورة الإنترنت. وتسعى "لويال" إلى معالجة مشاكل التأخير والتكاليف وسوء التوافق مع أدوات الدفع الأخرى، مما يمكن المؤسسات المالية والعلامات التجارية وتجار التجزئة من تقديم أفضل التجارب الجديدة للعملاء".

بدوره، قال السيد عبدالله التمامي، مدير ادارة الاستثمارات لدى شركة "الشبكات المتكاملة" (iNet): "تعتبر برامج ولاء العملاء جزءاً محورياً لشركات الاتصالات الضخمة وشبكات الخدمات المصرفية و تجار التجزئة. وفي ضوء النجاحات التي حققتها "لويال" لغاية اليوم، وقدرة تكنولوجيا "بلوكتشين" على استهداف وتخصيص المكافآت، فإن فرص استبدال النقاط والحصول على القيمة سترتفع بشكل كبير، كما ستتنامى القيمة المقدّمة إلى المستخدمين، مما يجعل البرامج أكثر فعاليةً على الصعيدين التجاري والمالي. وكما هو الحال لجميع استثماراتنا وبخاصة شراكتنا مع "لويال"، تعتزم "الشبكات المتكاملة" (iNet) لعب دور المساهم الفعال في دعم فرص البيع والشراكات عبر كامل شبكتنا في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي".

من جانبه صرّح بروموث مانجات، الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة: "تمتلك تكنولوجيا ’بلوك تشين‘ إمكانيات هائلة، وتوفر ’لويال‘ بدورها منصةً رائعة كبيرة لاختبار هذه الأفكار الجديدة. وقد وجدت مجموعتنا التي لطالما شجعت الابتكار والإبداع في شركة ’لويال‘ الشريك الأمثل من حيث القدرات والشغف في عالم الأعمال. ويسرّنا أن نكون جزءاً من المبادرة المبتكرة".

من جانبه، قال جريج سيمون، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة "لويال": "إن الجولة الثالثة لزيادة رأس مالنا التأسيسي ستدعم استكمال تطوير منصتا التي توفر حلول الولاء القابلة للتطوير والمرتكزة على تكنولوجيا "بلوكتشين"، وهو ما سيلبي الطلب المتزايد على المشاريع في أنحاء العالم. وتساعد هذه الخطوة المستثمرين الاستراتيجيين الجدد- بما في ذلك شركة "الشبكات المتكاملة" (iNet) و"شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة" و"داي ون إنفستمنتس"- على التوسع نحو مناطق وقطاعات جديدة؛ ومن المهم لشركة "لويال" الاستفادة من الاستثمارات الأمريكيّة والدوليّة التي تدعم استراتيجيتنا في أن نصبح أول منصة عالمية شاملة لقطاع برامج الولاء والمكافآت ومفاهيم "إنترنت الولاء". وفي الواقع، يساهم المستثمرون الاستراتيجيون لدينا في توفير إمكانات تجعل منصتنا قابلة للتوسّع والتطوير، بالإضافة إلى تعزيز استراتيجيتنا الخاصة بتوجهنا إلى السوق، والوصول إلى أسواق جديدة ومواكبة احتياجات العملاء من الشركات التي ستتمكن من زيادة الإيرادات وتسريع تبنّي أفضل البرامج".

نبذة عن لويال
تركز "لويال" على مفاهيم ’إنترنت الولاء‘؛ وهي تسعى لرسم ملامح جديدة كلياً لأنظمة الولاء والمكافآت. وعن طريق استخدام تكنولوجيا "بلوكتشين" والعقود الذكية، أنشأت "لويال" منصة ولاء ومكافآت قابلة للتشغيل المتبادل بهدف معالجة مشاكل قطاع متشعب بدرجة كبيرة، وتقديم وسائل مبتكرة للقطاعات المتعددة بهدف تحسين الربحية والتركيز على العملاء بالدرجة الأولى. للمزيد من المعلومات حول لويال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.loyyal.com أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

حول شركة إنتجريتد نتووركس:
تأسست شركة "الشبكات المتكاملة" (iNet) في عام 2001، وهي مؤسسة خاصة أنشئت على يد مجموعة من المستثمرين السعوديين الرواد بهدف توفير مجموعة من التقنيات ضمن مجال المدفوعات والتكنولوجيا المالية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والاستثمارات الاستراتيجية العالمية. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.inet.net.sa.

حول شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة
تعتبر "الإمارات العربية المتحدة للصرافة" شركة خدمات مالية رائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وبيع وشراء العملات الأجنبية وحلول الدفع. وتمتلك الشركة 800 فرعاً في 28 بلداً حول العالم، وهي أكبر شبكة بين العلامة التجارية للتحويلات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 9 آلاف موظف يمثلون ما يزيد عن 40 جنسية، وهم يسعون على الدوام لمواكبة احتياجات أكثر من 15 مليون عميل حول العالم. وتقديم العديد من المنتجات ذات الملكية مثل خدمات شركة "إكسبرس موني" التي إحدى أكثر شركات تحويل الأموال الموثوقة في العالم والتي تمتلك أكثر من 180 ألف فرع في 150 بلداً حول العالم؛ وخدمة تحويل الأموال بشكل فوري "فلاش ريميت" (FLASHremit) والمتاحة في أكثر من 7 بلدان؛ وبطاقات السفر مسبقة الدفع ومتعددة العملات (Go Cash)، وخدمة "سمارت باي" (Smart Pay) لتحويلات الرواتب والمتوافقة مع نظام حماية الأجور، وغيرها الكثير من الخدمات. وقد حصدت الشركة العديد من الجوائز المرموقة، بما فيها الفئة الذهبية لجائزة دبي للجودة، و"جائزة الشيخ خليفة للامتياز"، وشهادة (TISSE 2012) للتميّز في مجال الخدمات لعام 2012، وجائزة "سوبر براندز"، وشهادة "الآيزو" (ISO)، وجائزة "العلامة التجارية الواعدة في آسيا"، وغيرها الكثير من التكريمات. وتعتبر شركة "ترافيليكس" المتخصصة بصرف العملات الأجنبيّة والتي لديها 1500 منفذ في جميع المطارات الدولية الرئيسية ضمن 29 بلداً، إحدى الشركات التابعة للشركة.

حول مجموعة حياة
على مدى 30 عاماً من العمليات، سعت مجموعة "حياة جروب" إلى تعزيز سمعتها الطيبة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، وذلك باعتبارها إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في المنطقة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hayaatgroup.com.

حول "داي وان إنفستمنتس"
تركز شركة "داي وان إنفستمنتس" بحماس على الحلول القائمة على تكنولوجيا "بلوكتشين"، وذلك بهدف تعزيز جهود الاستغناء على حلول النظم القديمة، ومعالجة المشاكل التي لم يتم حلّها بعد. وثمة حاجة ماسة إلى الحلول المبتكرة بهدف دعم إقامة الشراكات المثمرة مع الكيانات في الأسواق الناشئة، مع التركيز على الاستفادة من تكنولوجيا "بلوكتشين"، وإضافة القيمة عبر الاستثمارات، والعلاقات، والتطبيقات.





Topic: Investment
Sectors: Cards/Payments, Retail/eCommerce, Travel & Tourism
http://www.acnnewswire.com
From the Asia Corporate News Network


Copyright © 2017 ACN Newswire. All rights reserved. A division of Asia Corporate News Network.

 
لويال Links

http://www.loyyal.com

https://www.facebook.com/loyyalcorp

https://twitter.com/Loyyalcorp

Loyyal Releated News
Sept 11, 2017 21:00 HKT/SGT
Loyyal partners with MyList to increase e-Gift Card sales through blockchain efficiencies
Aug 28, 2017 20:30 HKT/SGT
Loyyal expands Board of Directors with hospitality executive Thom Kozik
June 20, 2017 06:00 HKT/SGT
Loyyal Closes Series A Capital Raise
June 15, 2017 06:00 HKT/SGT
Loyyal Closes Series A Capital Raise
Mar 3, 2017 23:00 HKT/SGT
Loyyal's first Hong Kong-based client, Quidam, to leverage blockchain to expand into China
Feb 23, 2017 15:00 HKT/SGT
Loyyal collaborates with Smart Dubai in second phase of Dubai Future Accelerators Program
Dec 12, 2016 20:00 HKT/SGT
Loyyal signs with Dubai Holding to bring the future forward faster through the Dubai Future Accelerators programme
Oct 7, 2016 21:00 HKT/SGT
Loyyal Selected to Participate in the Inaugural Dubai Future Accelerators Program
Sept 27, 2016 18:00 HKT/SGT
AiSpot selects Loyyal to provide Blockchain Loyalty Solution for Norwegian Travel Platform
July 18, 2016 22:45 HKT/SGT
Loyyal Announces Strategic Management Changes
More news >>
Copyright © 2017 ACN Newswire - Asia Corporate News Network
Home | About us | Services | Partners | Events | Login | Contact us | Privacy Policy | Terms of Use | RSS
US: +1 800 291 0906 | Beijing: +86 10 8405 3688 | Hong Kong: +852 2217 2912 | Singapore: +65 6304 8926 | Tokyo: +81 3 6721 7212

Connect With us: